القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

بطل شاومي الجديد مي 11 برو XIAOMI MI 11 PRO

بطل شاومي الجديد مي 11 برو  XIAOMI MI 11 PRO


بعد إصدار الكثير من النسخ في تشكيلة مي 10 MI 10 ، يبدو أن شركة شاومي قد انتهت من السلسلة ،ومن المتوقع أن تطلق الشركة الصينية العملاقة سلسلة مي 11 الرائدة ، وبينما لم يتم تأكيد موعد الإطلاق بعد من المتوقع أن يظهر الجهاز أول مرة كأول هاتف مدعوم من كوالكوم سنابدراغون 888 sock .


بطل شاومي الجديد مي 11 برو  XIAOMI MI 11 PRO

بحلول هذا الوقت الآن نحن نعرف ما تخفيه شاومي تحت جعبتها مع سلسلة الشاومي مي 11 . ظلت الأجهزة من السلسلة الرئيسية القادمة جزءا نشطا من مطحنة الشائعات لبعض الوقت الآن ، ظهر مي 11 MI على جيج بانك ليكشف عن بعض مواصفاته ، وقد تم إدراج مي 11 MI في منصة القياس مع رقم الطراز شاومي M 20 11 KTC .


ومن الجدير بالذكر أن هذا هو نفس رقم الطراز المدرج في موقع 3 سي وشهادة الشبكة الصينية .


يعمل الجهاز بنظام اندرويد 11 خارج الصندوق والذي سيعتمد على MIUI 12 من شاومي ، ومن المتوقع أن يكون الجهاز مدعوم بمعالج يحمل الاسم الرمزي ARM VIRUS وهو Snapdragon 888 إلى جانب ADRENO 660 GPU . 


يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجا بايت وبالطبع سيأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي مختلفة وتكوينات تخزين . لم تكشف قائمة الجيج بانك كثيرا باستثناء المعلومات المذكورة .


من الجدير بالذكر أن الإصدار المتطور من مي 11 MI سيأتي على الأرجح بسعة تخزين 512 جيجا بايت .


تشير بعض التسريبات والشائعات إلى أن البديل المتطور سيحتوي على شاشة سامسونج 2K Amoled مع دعم لمعدل تحديث الشاشة 120 هيرتز .


يأتي المتغير المتطور مزودا بشحن سريع 120 واط بينما قد يأتي البديل الأساسي بشحن 55 واط فقط ، أي بالنسبة لسلسلة مي 11 MI و مي 11 برو MI 11 PRO .

بالنسبة للشاشة 

بالنسبة للشاشة فمن المتوقع أن يأتي مي 11 MI بشاشة Amoled لقياس 6.7 بوصة بدقة 3040 في 1440 بيكسل .


بطل شاومي الجديد مي 11 برو  XIAOMI MI 11 PRO



تبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع 9 إلى 20 يعني لدينا هنا أبعاد جديدة وشاشات طويلة ، ويأتي الجهاز مزودا بشاشات عرض مثقبة ، بينما توقع الكثير من المتحمسين للتكنولوجيا أن يأتي الجهاز بكاميرا أمامية أسفل الشاشة 


فإن الزجاج مي 11 MI مقوى الذي تم تسريبه مؤخرا كما هو الحال بالنسبة لسلسلة مي 10 MI .


توجد فتحة الشاشة المنبثقة أو المتقبة في الزاوية اليمنى العليا للشاشة ، بنما جاءت كثافة البيكسل للجهاز 502 نقطة في البوصة تحت الغطاء .

بالنسبة للتخزين

سيتم تشغيل الجهاز بوسطة Qualcomm Snapdragon الجديد 888 ، ويأتي بخيارات ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجا بايت بالنسبة لنسخة مي 11 MI ، وسعة تخزين 12 جيجا بايت بالنسبة لنسخة مي 11 برو MI pro ، ويتولى Adreno 660 المهام الرسومية أنذاك . 


بالنسبة للبصريات 


يشاع أن الجهاز مزود بأعداد كاميرا خلفية ثلاثية ، حيث أن المستشعر الأساسي هنا هو وحدة 108 ميغا بيكسل ، في حين أن المستشعر الثانوي هو وحدة كاميرا بدقة 13 ميغا بكسل ، في حين الوحدة الثالثة لا تستحق المناقشة .


الكاميرات الخلفية مكدسة داخل مبيت دائري بنمط تصميم فريد من نوعه ، أما في المقدمة فيوجد كاميرا للسيلفي منبثقة في جانب أعلى الشاشة 23 ميغا بكسل .


بطل شاومي الجديد مي 11 برو  XIAOMI MI 11 PRO

بالنسبة للبطارية 

يأتي الهاتف مدعوما ببطارية تبلغ 4780 ميلي أمبير مع شحن سريع 55 واط أو شحن فائق السرعة الذي سيكون في نسخة برو 120 واط 



مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +