القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

‏ميلان يتحدى ‎ يوفنتوس من أجل تأكيد انطلاقته النارية وأحقيته بالصدارة

  ‏ميلان يتحدى ‎ يوفنتوس من أجل من أجل تأكيد انطلاقته النارية وأحقيته بالصدارة

يشهد ملعب السانسيرو قمة الجولة السادسة عشر في الدوري الإيطالي ، في كلاسيكو ناري بين ميلان متصدر الترتيب ويوفنتوس الراغب في العودة للواجهة ، المواجهة تشهد غيابات مهمة في صفوف الفريقين ، وعلى رأسها إبراهيموفيتش وبن ناصر وموراتا بسبب إصابات عضلية إضافة إلى ألكساندرو وكوادرادو بسب إصابتهما بفيروس كورونا .


‏ميلان يتحدى ‎ يوفنتوس  من أجل تأكيد انطلاقته النارية وأحقيته بالصدارة


ملعب سانسيرو ستسلط فيه الأضواء من جديد على كلاسيكو إيطاليا بين ميلان ويوفنتوس وكلا الفريقين يرغبان في الفوز والتتويج بلقب السكوديتو لهذا الموسم .


وجاء في تصريح لمدرب ميلان حيث قال بأن هذه المباراة لن تكون مباراة العمر أو مواجهة حاسمة لكنها تبقى مهمة ضد خصم قوية جدا ونحن أيضا في حالة جيدة لهذا نرغب في دخولها في أحسن حال مع البحث عن الفوز .


في حين قال بيرلو مدرب يوفنتوس بأن الميلان يحقق الكثير من النتاىج الإيجابية فهو لم ينهز منذ مدة ويحتل المرتبة الأولى لهذا سيكون خصما قويا وسنكون بالتالي مطالبين بمباراة جيدة والذهاب إلى سانسيرو لنفرض عليه طريقة لعبنا لتحقيق الفوز في هذه المباراة بالرغم من الغيابات التي نشهدها في صفوفنا وقد حدث لنا هذا في السابق ، لذا لا أعذار لدينا .


ويدخل فريق ميلان المباراة وهو متصدر للدوري الايطالي برصيد 37 في حين يدخل يوفنتوس هذه المباراة وهو سادس ترتيب الكالتشيو برصيد 27 ، وسيحاول اليوفنتوس الإطاحة بالميلان المتصدر للإقتراب منه أكثر ، أما الميلان يرغب في الفوز للإبتعاد أكثر في الصدارة والتشبت بكل الآمال في الفوز بلقب السكوديتو الذي سيطرت عليه كتيبة اليوفنتوس تسعة سنوات متتالية .


وتعد هذه فرصة كبيرة للميلان لزيادة فارق النقاط بينهما والتشبت بالصدارة وإثبات جدارتهم بهذا المركز ، فمعنويات الميلان العالية والنسق المتطور المستمر سيساهمان بشكل إيجابي بالنسبة للروسينيري في الفوز بكلاسيكو إيطاليا .


لم يتعرض ميلان للهزيمة في آخر 12 مرحلة من الموسم الماضي ، خاصة أنه سقط أمام جنوة 1-2 في 8 مارس 2020 وجميع مباريات الدوري الإيطالي الـ15 الحالية ، لكن هذا المسلسل أصبح مهددًا. خاصة إذا ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملائه  بنفس مستوى  الذي ظهروا به ضد أودينيزي 


وعلى الرغم من أن الموسم لم يصل بعد إلى منتصفه ، إلا أن ميلان يبحث عن تأكيد جديته بالفوز على فريق  يوفنتوس في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإيطالي للمنافسة على اللقب الأول منذ 2011..


ويدخل نادي ميلان هذه المواجهة منقوصا كن خدمات مهاجمه زلاتان ابراهيموفيتش ذو 39 عاما والذي تألق بشكل قوي رفقة النادي هذا الموسم والذي يتوفر على رصيد 10 أهداف له .

 

ما يميز الميلان هذا الموسم عن بقية منافسيه هو المساهمة الجماعية للفريق في التسجيل .


وفي المقابل سيحاول يوفنتوس انتهاز الفرصة للعودة إلى المنافسة على لقب الكالتشيو بقوة .


وسيكون كريستيانو رونالدو أكبر تهديد لميلان ، فقد سجل 14 هدفاً للفريق هذا الموسم من أصل  29 هدفاً للفريق ، و  64٪ من أهدافه هذا الموسم بالكالتشيو خارج أرضه بواقع 9 أهداف من أصل 14 هدف سجلهم هذا الموسم


النجم البرتغالي البالغ من العمر 35 عامًا أثبت أنه بالرغم من تقدمه في السن ، إلا أنه لم يفقد قوته وحدسه التهديفي ، ويعتبر هو الحافز الأكبر للفريق الذي خسر 3مواجهات في الدوري بغياب الدون رونالدو .


وستكون هذه المباراة أول زيارة للمدرب بيرلو لمواجهة ناديه السابق ميلان ، حيث دافع بيرلو عن ألوانه من 2001 إلى 2011 ونال معه لقب الدوري الإيطالي مرتين  ودوري الأبطال مرتين كذلك قبل أن يتوجه تدريب يوفنتوس .

مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +