القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

قمة يوفنتوس والإنتر تجذب الأنظار في الكالتشيو

 

قمة يوفنتوس والإنتر تجذب الأنظار في الكالتشيو

في إطار الجولة 18 من الدوري الإيطالي ، سيستضيف ملعب سان سيرو قمة نارية بين أحد عملاقي الكالتشيو يوفنتوس وإنتر غدًا الأحد.

وتتجه الأنظار إلى مدينة ميلان، حيث ستقام قمة الجولة 18 من الدوري الإيطالي،  التي تجمع بين يوفنتوس البطل التاريخي للكالتشيو و المنتشي بأربعة انتصارات مُتتالية أهمها على المتصدر ميلان،  أما مضيفه إنتر ميلان ثاني الترتيب والذي على عكس ضيفه تعادل في أخر مباراة له.

وحقق نادي يوفنتوس رقما قياسيا مثيرا أمام إنتر ميلان حيث تواجه الناديان في 108 مباراة سابقة، وتمكنت السيدة العجوز من تحقيق الانتصار في 52 مباراة ، وتعادل الفريقان 25 مرة ،  وفاز فريق إنتر ميلان في 31 مباراة.
وستنطلق أحداث هذا اللقاء بداية من الساعة 10 مساءً بالتوقيت 20:30 مساء بتوقيت المغرب ،  والساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل يوفنتوس المباراة متأخرا في الترتيب عن إنتر ميلان،  حيث يوجد نادي يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 33 نقطة،  ويتوفر على لقاء مؤجل الذي سيلعبه أمام نادي نابولي،  بينما سيدخل النيراتزوري هذه المباراة متوفقا على السيدة العجوز في الترتيي، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

وخلال السنوات الأربع الماضية ،  تواجه فيها الفريقان 7 مرات، وتمكن فريق يوفنتوس من تحقيق الانتصار 5 مرات ،  وتعادل الفريقان مرتين ، بينما لم يستطع فريق إنتر ميلان من الفوز في أي لقاء.

وسيدخل أشبال كونتي هذا اللقاء، وعينهم على طرد النحس الذي واجههم في اللقاءات السبع الماضية، ومحاولة تحقيق الانتصار الذي غاب عنهم كل تلك المدة.

ويعود اخر فوز للإنتر على يوفنتوس ، والذي كان بنتيجة (2-1) ، إلى سنة 2016 في السادس من سبتمبر ، على ملعب السانسيرو في الجولة الرابعة من الكالتشيو .

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة والاقتراب أكثر من متصدر الدوري الإيطالي ميلان ،الذي يحتل المركز الأول برصيد 40.

وسيرغب أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس،  في تحقيق الفوز على كونتي مدرب إنتر ميلان، وقد سبق لبيرلو أن لعب تحت قيادة كونتي ، عندما كان يقود المنتخب الايطالي ، مابين سنتي   2011 و 2014.

فيما ستكون هناك مواجهة أخرى بين الهدافين داخل هذا اللقاء ، حيث سيدخل الدون "كريستيانو رونالدو" هذه المباراة ،  وهو يملك في رصيده 15 هدفا متصدرا بها لهدافي الكالتشيو ، وفي الجهة المقابلة سيدخل هداف الإنتر "روميلو لوكاكو " هذه المباراة في وصافة هافي الدوري الإيطالي برصيد  12 هدفا.

وسيبحث هداف إنتر ميلان "روميلو لوكاكو " عن التسجيل في هذه المباراة ، للإقتراب أكثر من متصدر هدافي الكالتشيو "كريستيانو رونالدو " ، وهذا الأخير بدوره سيحاول تزكية تصدره للهدافين من خلال هز شباك النيراتزوري.

مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +