القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

أفضل 10 ألعاب للرماية لهواتف الأندروييد لشهر يوليو (تموز ) ٢٠٢٠


أفضل 10 ألعاب للرماية لهواتف الأندروييد لشهر يوليو ٢٠٢٠.


أفضل 10 ألعاب للرماية لهواتف الأندروييد لشهر يوليو (تموز ) ٢٠٢٠

نحن نعلم أن الكثير من الناس يقضون الوقت في المنزل هذه الأيام ويمكن أن تكون الألعاب طريقة رائعة لتمضية وقت أطول مع مرح أكثر ، لذلك قمت بتجميع قائمة جديدة من أفضل ألعاب Android لهذا الشهر (يوليو ٢٠٢٠) . و مع العلم أن أكثر الألعاب توجها من حيث كل الفئات العمرية تقريبا هي ألعاب الرماية والقناص ،جمعت لك هنا  أفضل ١٥ لعبة من ألعاب الرماية للهواتف التي تعمل بنظام أندروييد.

وقد جمعت لك قائمة من أفضل ألعاب الرماية لأجهزه الأندروييد هذا الشهر (يوليو ٢٠٢٠) ، جمعتها هنا في هذه القائمة أسفل.. بعدها ستكون هناك مراجعة بسيطة لكل لعبة مدرجة هنا في هذه القائمة.

قائمة أفضل 10 ألعاب أندروييد للرماية لهذا الشهر:

______________________________________________________
1-  Ailment and Endurance
 ------------------------------------------------------------
2-  "AirAttack 2"
------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------
______________________________________________________



1- Ailment and Endurance  


 السعر:  3.99 دولارًا (لكل منها)

  Ailment and Endurance هو مزيج بين إطلاق النار وزنزانة آر بي جي.  في هاتين اللعبتين  يستكشف اللاعبون العالم ، ويجدون الغنائم والعتاد ، ويطلقون النار على الأشرار ، وينخرطون في بعض القتال الحركي المكثف.
الرسومات على كلا اللعبتين هما رسومات بأسلوب قديم لذالك لا تعتبر اللعبتان جيدتان إلى حد كبير من حيث الرسومات داخل اللعبة.  ومع ذلك ، فإن الميكانيكا صلبة  وعناصر التحكم سهلة بما يكفي للتعلم،  والمزيد من الإضافات الجميلة التي ستبهرك حقا.
ظهرت لعبة Endurance  في عام 2020 كلعبة تمهيدية للعبة الجديدة الأخرى Ailment  إلا أن الأخيرة تقريبا لم تأتي بفوارق .  إذا هاتان لعبتان ممتازتان للرماية ونحن نوصي بهما بشدة.



2- "AirAttack 2"   


السعر:  1.99 دولارًا

 AirAttack 2 هي لعبة إطلاق نار جوية ، بمعنى أنها تحتوي على طائرات وقصف من الأعلى. يمكنك الانتقال في اللعبة  إلى مستويات أصعب مع إسقاط  خصوم أكثر . ومع ذلك ، فإن اللعبة  تحتوي على رسومات جيدة بشكل مدهش ، وعناصر تحكم بسيطة ، وأوضاع  للبقاء لأولئك الذين يحبون تحديًا إضافيًا.   تتضمن اللعبة أيضًا مكافآت يومية ، وخمس طائرات في اللعبة أصلا ، وترقيات متنوعة ، وتدعم Android TV مع منصات الألعاب الخارجية  وألعاب التحكم. نعم! إنه أمر مثالي بصدق . وكذالك  اللعبة لديها ميزة الإتصال بالإنترنت لتتمكن من اللعب مع من تحب و تتحكم أكثر في خصومك .

Bullet Hell Monday -3


 السعر:  4.99 دولارًا

 Bullet Hell Monday هي لعبة فريدة وبميزات حصرية كذالك . وتعتبر من ألعاب إطلاق النار 3D  "خارج الصندوق".  تتميز اللعبة  برسومات مشرقة وملونة ، وعناصر تحكم بسيطة ، ووضع سهل (للمبتدئين) ، وميزات جميلة سأترك مهمة اكتشافها لك انت.  فقط حمل هذه اللعبة الآن و ستغرق في مرح لا متناهي.  وهناك ثلاث مباريات في سلسلة "Bullet Hell".  لديك Bullet Hell Monday و Bullet Hell Monday Black و Bullet Hell Monday Finale.  يمكنك البدء بأي منهما تريد.  كلهم يلعبون بنفس الطريقة.


Call of Duty: Mobile -4


 السعر: مجاني للتحميل

 Call of Duty: Mobile هو "الملك" الحالي لألعاب الرماية.  إنها تحظى بشعبية كبيرة ولديها أوضاع لعبة كافية لإبقاء كل شيء في هذه اللعبة مثيرا للاهتمام.  هناك وضع معركة 100 لاعب مع رويال ماتش .  يفتح اللاعبون المعدات بمرور الوقت و كذالك الشخصيات الشائعة وتخصيصات المعدات والمزيد.  إنها لعبة إطلاق نار مرتبطة  بالإنترنت لذا هناك عناصر اجتماعية أيضًا.  تعتبر هذه اللعبة خيارا شائعا من بين ألعاب إطلاق النار ، وهي تستحق ان تجربها وستبهرك بأدائها حقا!




5- Critical Ops


السعر: مجاني للتحميل

تعتبر لعبة Critical Ops واحدة من أكثر ألعاب الرماية شيوعًا في الوقت الحالي.  تتميز برسومات لائقة ، وتضم لاعبين كثر عبر اتصال الإنترنت ، والعديد من الأسلحة المختلفة لالتقاطها ، وجلود الأسلحة كذالك لإضافة القليل من التخصيص.  آليات التحكم نموذجية إلى حد بعيد .
لكن هناك دائمًا منحنى تعليمي عندما تلعب لعبة لإطلاق النار على شاشة تعمل باللمس. لذالك سيكون هناك دورات تدريبية في بداية اللعبة.  ومع ذلك ، لا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة كل شيء داخل اللعبة.  ينشط المطورون تمامًا في هذا اللعبة لذلك تحصل على تحديثات وتحسينات متكررة. إنها فعلا ميزة قوية جدا لاتجدها عادة في أكثر ألعاب الأندروييد.


6- Fortnite


 السعر: مجاني للتحميل

 Fortnite هي واحدة من أكثر ألعاب الرماية الفريدة على Android. ربما تكون قد سمعت بها ، فهي من بين أكثر الألعاب شيوعا في هذه الفترة .
في بداية اللعبة يسقط الاعب من السماء ، ويجد أشياء مختلفة مثل أسلحة ومعدات ،  تقتل جميع خصومك ، وتبقى على قيد الحياة حتى نهاية المباراة  للفوز في تلك الجولة.
ميكانيكا اللعبة غير متلائمة جدا على الهاتف المحمول  ولكن بشكل بسيط  ربما لن تلاحظه خاصة إذا كان هاتفك قوي ، وهذا فقط بسبب وجود العديد من عناصر التحكم داخل اللعبة.  ونتوقع أن تتحسن بمرور الوقت.  يمكنك أيضًا مزامنة حسابك مع إصدارات أخرى من اللعبة للاحتفاظ ببعض الأشياء لديك في حسابك قبل التحديث.
 بدأت اللعبة كتنزيل "لطرف ثالث" من Epic Games ، ولكن تم إطلاقها رسميًا في متجر Play في عام 2020. يمكنك الآن الحصول عليها هناك.



7- Garena Free Fire


 السعر: مجاني للتحميل

 Garena Free Fire هي لعبة إطلاق نار 3D مع إتصال أنترنت.  إنها لعبة بأسلوب "المعركة الملكية" حيث تسقط على جزيرة مع 49 شخصًا آخر وتحاول التخلص منهم جميعا لمدة عشر دقائق لتكون آخر من يبقى في المباراة.  هناك كل عناصر "المعركة الملكية" التي يحبها الناس.  تجد الأسلحة ، وتشق طريقك عبر المنطقة الآمنة ، وتنهب أعدائك ، وتحاول أن تكون آخر شخص يقف.  تتضمن اللعبة أيضًا فرق كل واحد مكون من أربعة لاعبين مع محادثات صوتية داخل اللعبة.  لذالك ستحظى بعنصر إجتماعي مميز للتواصل داخل اللعبة.


8- "Modern Combat 5"


 السعر: مجاني للعب

 Modern Combat 5 هي من بين ألعاب الرماية الأكثر شعبية على الهاتف المحمول.  كانت في الأصل لعبة مدفوعة مرة واحدة حتى حولتها Gameloft إلى لعبة freemium منذ فترة.  لديها عدد كبير من المتابعين ، ورسومات لائقة ، وهناك الكثير من الألعاب هنا لتلعبها.  هناك الكثير من أوضاع اللعب المتميزة داخل اللعبة ، مثل تعدد اللاعبين ، ووضع "الحملة" المعتاد .  يمكنك الاختيار من بين ستة فصول للعب ، ولكل منها مزاياها الخاصة.
طغت PUBG Mobile و Fortnite منذ فترة  Modern Combat 5 ، ولكنها لا تزال واحدة من ألعاب الرماية السائدة الأصلية للجوال.





9- Morphite


السعر:  4.99 دولارًا


 Morphite هي واحدة من أحدث ألعاب الرماية.  كانت أيضًا واحدة من أفضل الألعاب لعام 2017. طبعا لاتظن أنه مازال نفس الاصدار القديم حتى الان، هناك تحديثات وتحسينات متكررة طرأت على اللعبة حتى هذ العام.
تتميز برسومات لائقة واستكشاف واسع ومهام مختلفة.  تشبه اللعبة إلى حد ما إصدار الجوال من No Man’s Sky.  يتم إنشاء الكواكب بشكل عشوائي.  وبالتالي ، لا يوجد عالمان متشابهان.  تمنحك النسخة المجانية من Morphite مهمتين للقصة واستكشاف غير محدود.
اللعبة الكاملة سوف تعمل معك ب 4.99 دولار.  إنها لعبة نادرة تدفع مرة واحدة.  وبالنسبة للنسخة المجانية فهي  لحسن الحظ جيدة جدًا كذالك.



10- NOVA Legacy


 السعر: مجاني للعب

 تعد عناوين NOVA جزءا من أكثر ألعاب الرماية نجاحًا.  NOVA Legacy هو أحدث عنوان في السلسلة.   تحتوي هذه اللعبة على موضوع يركز على الخيال العلمي.  يتميز برسومات جيدة ، ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، ووضع كذالك خاص للعب الفردي.  هناك أيضًا أحداث خاصة وميكانيكا صياغة وأشياء أخرى للمساعدة في توسيع اللعب.  إنها لعبة freemium  ويعني ذالك أنها مجانية . ولذالك أمر طبيعي أن تكون بعض أجزاء غير مثالية بقدر كبير.  ومع ذالك هناك الكثير داخل هذه اللعبة لتقدمه .




شكرا عزيزي على قرآءة التدوينة. رجاءا أخبرنا عن تقييمك لهذا النص .
مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +