القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

يأتي هاتف الألعاب الجديد ASUS ROG Phone 3 في يوليو بمواصفات قوية وبطارية كبيرة

يأتي هاتف ASUS ROG Phone 3 في يوليو بمواصفات قوية وبطارية كبيرة

يأتي هاتف الألعاب الجديد ASUS ROG Phone 3 في يوليو بمواصفات قوية وبطارية كبيرة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...


سيصبح ASUS ROG Phone 3 رسميا في يوليو ، كما أكدت الشركة  ذالك رسميًا.  ويأتي هذا التأكيد عبر صفحة Weibo الرسمية الخاصة بـ ASUS. وبالمناسبة فإن هذا التوقيت منطقي ، حيث تم إطلاق ROG Phone 2 في يوليو 2019.

سيأتي ASUS ROG Phone 3 في يوليو ، مثل هاتف الألعاب الجديد الآخر  Legion من Lenovo


 لم تؤكد ASUS بعد التاريخ الفعلي من شهر يوليو لوصول هاتف ROG 3. على الرغم من ذالك فإن ROG 3 هذا ليس هو هاتف الألعاب الوحيد الذي سيتم إطلاقه في يوليو.  سيشهد ASUS ROG Phone 3 بعض المنافسة من هاتف Lenovo Legion للألعاب ، والذي سيصدر أيضًا في يوليو.

سيتم إطلاق ASUS ROG Phone 3 مع تحسينات الألعاب من Tencent في الصين. والذي يبدو أنه بالفعل هو المكان الذي سيشهد فيه هذا الجهاز إطلاقه الأولي.

 سيكون الهاتف قويًا جدًا ، وقد كان ذلك متوقعًا حيث إنه جهاز ألعاب سيتم تقديمه للاعبين.

 تم بالفعل الحصول على شهادة TENAA (ما يعادل الصين لـ FCC) ل  ASUS ROG Phone 3 . حصل هذا الأمر مؤخرا . وقد كشفت هذه الشهادة عن تصميم الهاتف.
وعلى مايبدو، لن يكون ASUS ROG Phone 3 على بعد خطوة كبيرة من تصميم ROG Phone 2 . سيظل الهاتف مصنوعًا من المعدن والزجاج ، وسيتم إضافة  ظهر منحني له.

سيحتوي الجهاز على شاشة مسطحة ، بدون فتحات أو ثقوب


سيكون لدى الهاتف بعض الحواف فوق وأسفل الشاشة ، بينما ستظل الشاشة مسطحة.  ولن يتم تضمين ثقوب وشقوق العرض ، وهذا ليس مفاجئًا -مرة أخرى- فهذا جهاز ألعاب.

 ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.59 بوصة .  ومن المحتمل أن تقدم هذه الشاشة معدل تحديث 144 هرتز ، وسيتم تضمين ماسح بصمات الأصابع تحت الشاشة.
 سيتم تثبيت Android 10 على الجهاز ، جنبًا إلى جنب مع ASUS ROG UI.  سيأتي الهاتف بثلاثة أنواع مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي مع ثلاثة خيارات للتخزين ، وفقًا لـ TENAA.


 سيتم تقديمه بخيارات:  8 جيجابايت و 12 جيجابايت و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول ، مع 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت على التوالي  من التخزين.  وسيشغل الهاتف رقاقة معالج  Snapdragon 865 .

 ستكون  بطارية بسعة ٦٠٠٠ مللي أمبير مضمنة على هذا الجهاز .  لن تكون هذه البطارية قابلة للإزالة ، و ستدعم الشحن السريع.  ومن المحتمل أن يوفر الجهاز شحنًا سلكيًا سريعًا 30 وات.

 الآن ، من حيث الكاميرات ، ليس لدينا الصورة كاملة حتى الآن. ولكن من المتوقع أن يتضمن الجهاز كاميرا 64 ميجابيكسل في الخلف ، في حين سيتم تضمين كاميرا 13 ميجابيكسل في الأمام.  سيحتوي الجهاز على العديد من مستشعرات الكاميرا في الخلف.


يأتي هاتف ASUS ROG Phone 3 في يوليو بمواصفات قوية وبطارية كبيرة
يأتي هاتف ASUS ROG Phone 3 في يوليو بمواصفات قوية وبطارية كبيرة

يأتي هاتف ASUS ROG Phone 3 في يوليو بمواصفات قوية وبطارية كبيرة
ROG PHONE 3


شكرا عزيزي على قرآءة التدوينة. رجاءا أخبرنا عن تقييمك لهذا النص.

# ملاحظة سيتم تحديث المقال بأسعار الهاتف حال دخوله الاسواق .


مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +