القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

تعرف على هاتف Samsung Galaxy A01 Core القادم.

تعرف على هاتف Samsung Galaxy A01 Core القادم


تعرف على هاتف Samsung Galaxy A01 Core القادم
Samsung Galaxy A01

 سيصبح Samsung Galaxy A01 Core رسميًا قريبًا ، وقد تم الكشف عن تصميم الهاتف قبل أيام قليلة فقط من الآن.  إذا ألقيت نظرة على الصورة أعلاه ، فستحصل على خلفية أو تصور بسيط على الأقل عن  Galaxy A01 Core القادم.

 تمت مشاركة هذه الصورة بواسطة Evan Blass المعروف أيضًا باسم evleaks@  عبر صفحته على Patreon.  يمكنك أن ترى هنا نوعين مختلفين من الجهاز ، وهما طرازين  أخضر و أحمر.  من المحتمل أن تستخدم Samsung بعض "المصطلحات" الجديدة لخيارات الألوان هذه.

 لن يحتوي Galaxy A01 Core القادم على فتحة أو فتحة للعرض


 كما ترى ، لا يحتوي الهاتف على فتحة عرض أو شق.  يحتوي على بعض الحواف فوق وتحت الشاشة.  هذه الحواف ليست سميكة ، لذلك من المحتمل ألا تزعج الكثير من الناس.

 توجد كاميرا واحدة في الخلف مع فلاش LED.  يبدو أن هذا الهاتف سيكون مصنوعًا من البولي كربونات (البلاستيك) ، وسيكون مضغوطًا تمامًا.  ويعتبر A01 core تطوير لارخص هاتف من سامسونج في الفترة الماضية  A2 core .

 حصلت Samsung Galaxy A01 Core على شهادة Bluetooth SIG مؤخرًا ، مما أكد أنها ستدعم Bluetooth 5.0.  كما ظهر على Google Play Console.

 وقد كشف ذالك على أن الجهاز سيحتوي على شاشة عالية الدقة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 غيغابايت.  لذلك سيكون هذا الهاتف الذكي بأسعار معقولة للغاية ، ولا شك في ذلك.


ومع  معالج معروف أيضًا في هذه المرحلة ، وسيتم تشغيله بواسطة MediaTek MT6739WW ، وهو في الواقع ليس معالج قوي إلى حد كبير، ولكن غذت شريحة هذ المعالج نفسها Nokia 1 Plus منذ فترة، مما يظهر أنه لن يكون ضعيفا.

من المحتمل أن يكون Android 10 Go Edition مثبتًا مسبقًا على الجهاز .


 سيتم تثبيت Android 10 مسبقًا على Galaxy A01 Core ، على الرغم من أنه سيكون على الأرجح Android Go ، وليس Android العادي.  نحن نخمن فقط ، لأن مواصفات هذا الهاتف ليست قوية بما يكفي لأي شيء آخر.

 ظهر الهاتف أيضًا على نوعين من Wi-Fi تحت رقمين مختلفين للطراز.  برزت باسم "SM-A013F" و "SM-A013F_DS".  هذا الأخير هو طراز بطاقة SIM المزدوجة ، لذلك يبدو أن كلا النوعين من بطاقات SIM المزدوجة والمتوفرة سيصبحان متاحين.


 هذا يشير إلى أن الهاتف سيتم إطلاقه في عدة أسواق مختلفة ، وهو ما كان متوقعًا.  سيدعم الهاتف Wi-Fi 802-11 b / g / n.

 يهدف Samsung Galaxy A01 Core القادم بالتأكيد إلى دخول الأسواق الناشئة.  ستكون سامسونج حذرة حقًا بشأن مكان تقديم هذا الهاتف الذكي ، حيث أنه في بعض الأسواق لن يحظى باهتمام كبير.

 ما زلنا لا نعرف كم سيكلف ، ولكن سيكون في متناول الجميع.  هذا هو الهاتف الذكي الأساسي الذي يمكن أن تطلقه سامسونج في هذه المرحلة ، أو على الأقل يبدو الهاتف على هذه المواصفات.



شكرا عزيزي على قرآءة التدوينة، رجاءا أخبرنا عن تقييمك لهذا النص.

# ملاحظة سيتم تحديث المقال تبعا لمستجدات الساحة التقنية



مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +