القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

الكفاح لو كان رجلا...الهيلوكبتر النصيري يوسف

الكفاح لو كان رجلا...الهيلوكبتر النصيري يوسف

قبل اكثر من عامين الحظ  وحده من حمله لمونديال روسيا...رونار كان يفاضل بينه و بين بانون...وفي معسكر سويسرا اختاره ... بعدها سيظهر في روسيا محلقا بين بيكي  وراموس مسجلا هدفا جميلا جدا في مرمى ديخيا حارس المنتخب الاسباني...هذا الهدف كان بمثابة تأشيرة عبور جمركي جديدة له في الليغا.

الكفاح لو كان رجلا...الهيلوكبتر النصيري يوسف


قبل هذا في نسخة الكان بمصر ، حضر لوحده في محور الهجوم بعد إصابة بوطيب وانسحاب عبد الرزاق حمد الله من معسكر المعمورة...

كان هناك من قللوا من قيمته وعقدوا مقارنات لا تجوز بينه وبين حمد الله ...ومع ذلك قاوم  فسجل هدفين في الكان و كان رفقة بوصوفة و حكيمي أفضل ما في هذه النسخة ككل... وكلما سجل كان يتوجه صوب الكاميرا للرد على أصحاب المقارنات و يقول لهم" أنا هنا"...

اليوم النصيري يوسف يتألق ويتعملق مع إشبيلية ، وما حدث بعدها النصيري زاد وزنه أي قيمته التسويقية  إذ تقدم اليوم فريق ويستهام الإنجليزي بعرض ثاني قيمته 40 مليار سنتيم... يحدث هذا  في زمن الوباء كوفيد19 ، من فضلكم و رغم ذلك اشبيلية تقاوم لانها تطلب أكثر...و ستتوصل بما تريد أكيد لأنها تتفاوض على مشروع هداف لليغا.

اليوم حمد الله ابتعد كليا عن عرين الاسود و النصيري مشروع هداف بإمكانه أن يتجاوز بصير وصيف هدافي الفريق الوطني عبر التاريخ ب25 هدفا...وقادم بقوة  عند الأسطورة أحمد فراس الهداف التاريخي ...

يستحق النصيري كل الثناء...ما شاء الله كل مقومات النجاح متاحة أمامه ليكون رقما مميزا خالدا في تاريخ الكرة المغربية و المحترفين الذين انطلقوا من هنا صوب أوروبا.

شخصيا أتمنى ألا يغادر اشبيلية الا لفريق كبير و كبير جدآ و ليس ويستهام ، فلا فيرنر و لا هارفتز  القادمان لتشيلسي من المانيا ب140 مليون يورو أفضل منه وهذا بقوة الأرقام.


النصيري مشروع هداف كبير ، وليس بينه وبين هداف الليغا سوى هدفين ، إذ سجل 9 أهداف مع فريقه إشبيلية. فاللاعب مازال في بداية تألقه وإن شاء الله سيصبح حديث جميع الفرق العالمية.


مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +